إجتماعات صلاة

هل تثق في الرب يسوع ان يعمل معك المستحيلات؟ هل تثق انه يستطيع ان يشفيك شفاءا تام؟ - اجتماع صلاة 13.02.2015

 اجتماع صلاة

13.02.2015

صلاة :

نشكرك يا رب لأجل الحضور، نسألك ان تكون في هذا البيت وان تباركه، نسأل لمسة على هذا البيت، لمسة غير عادية. انت ابتدأت عمل صالح وستكمله لتمام. انت تبقى اليوم امس والى الابد. نشكرك لأنك اجلستنا مع اشرف اشراف شعبك. لا يعسر عليك امر. واثقين ان تعمل اكثر جدا. نسأل ان كلمتك لا ترجع اليك فارغة. نصلي حتى تفتح اذان وأعين الاشخاص الموجودين. قوينا في الايمان، البسنا سلاحك لكي نتقوى فيك. نشكرك لانك حاضر في الوسط، نصلي ان تكون انت الاول والاخير في حياتنا. نطلب حضورك، وان يشعر الجميع في قوة حضورك. آمين.

 

مرقس 8 : 22 -26

22 وَجَاءَ إِلَى بَيْتِ صَيْدَا، فَقَدَّمُوا إِلَيْهِ أَعْمَى وَطَلَبُوا إِلَيْهِ أَنْ يَلْمِسَهُ،23 فَأَخَذَ بِيَدِ الأَعْمَى وَأَخْرَجَهُ إِلَى خَارِجِ الْقَرْيَةِ، وَتَفَلَ فِي عَيْنَيْهِ، وَوَضَعَ يَدَيْهِ عَلَيْهِ وَسَأَلَهُ: هَلْ أَبْصَرَ شَيْئًا؟24 فَتَطَلَّعَ وَقَالَ:«أُبْصِرُ النَّاسَ كَأَشْجَارٍ يَمْشُونَ».25 ثُمَّ وَضَعَ يَدَيْهِ أَيْضًا عَلَى عَيْنَيْهِ، وَجَعَلَهُ يَتَطَلَّعُ. فَعَادَ صَحِيحًا وَأَبْصَرَ كُلَّ إِنْسَانٍ جَلِيًّا. 26 فَأَرْسَلَهُ إِلَى بَيْتِهِ قَائِلاً:«لاَ تَدْخُلِ الْقَرْيَةَ، وَلاَ تَقُلْ لأَحَدٍ فِي الْقَرْيَةِ».

في بيت صيدا عمل الرب فيها عدة عجائب، ومع ذلك لم يؤمنوا به الناس، فذُكرت ان بيت صيدا لُعنت من الرب في متى 11 :20 – 21 + لوقا 10 : 13 (20 حِينَئِذٍ ابْتَدَأَ يُوَبِّخُ الْمُدُنَ الَّتِي صُنِعَتْ فِيهَا أَكْثَرُ قُوَّاتِهِ لأَنَّهَا لَمْ تَتُبْ:«وَيْلٌ لَكِ يَا كُورَزِينُ! وَيْلٌ لَكِ يَا بَيْتَ صَيْدَا! لأَنَّهُ لَوْ صُنِعَتْ فِي صُورَ وَصَيْدَاءَ الْقُوَّاتُ الْمَصْنُوعَةُ فِيكُمَا، لَتَابَتَا قَدِيمًا فِي الْمُسُوحِ وَالرَّمَادِ.")

دخل الرب يسوع الى القرية ولقاه الاعمى، لا نستطيع ان نعرف كم من الوقت وهو اعمى، ممكن منذ الولادة. الكتاب المقدس عندما يخبرنا عن العمي فهو يرمز من الناحية الروحية ايضاـ البعد عن الرب. ليس هنالك شيء كتب في الكتاب المقدس صدفة وانما قصد لكي نتعلم منه.

هنالك الكثير من الناس لهم اعين ويرون جسديا ولكنهم بعيدين كل البعد عن الرب ولا يرونه، مثل الكتبة والفريسيين، لديهم آذان ولم يسمعوا لهم عيون ولا يرون.

جاء الرب ليصنع خير ويشفي جميع الناس ويغفر لهم خطاياهم. الخطية هي سبب كل مرض روحي او جسدي. " الخطية خاطئة جدا التي طرحت وطوحت الكثيرين.."

الله يكلمنا في طرق معينة ومختلفة. ويقول لك اليوم انه يحبك واليوم يوم خلاصك ان قبلته.

الرب يريد ان يقول لك انه يريد ان ينمي ايمانك، خطوة بخطوة ، فعندما رأى الاعمى الناس كأشجار فهذه الخطوة الاولى من الايمان، وعند شفاءه لتمام كان قد تقوى ايمانه.

لماذا الرب سمح عمل العجيبة في مراحل؟

الرب لديه القوة ان يشفيك للتمام وبكلمة واحدة، وله السلطان على الاطباء ايضا، ويأمر في الخير وهو لا يتغير، ولكن هو يريد ان يقوي ايمانك به.

هل تثق في الرب يسوع ان يعمل معك المستحيلات؟ هل تثق انه يستطيع ان يشفيك شفاءا تام؟ 

الرب يقول لك انه آت اليك لأنه يحبك ويريد ان يكون لك علاقة معه وان تتقوى في الايمان.

ضع كل ثقتك به، نحن لا شيء بدون الرب، نحن تراب.

صلي من كل قلبك وقل: "في هذه المرحلة يا رب لا اريد قوة جسدية، ولكن اريد ان تقويني في الايمان وان اكون مثل هذا الاعمى، ان ارى شفائي خطوة بخطوة. ان يكون لي شفاء روحي اولا والأهم"

الرب يطلب منك ان تشهد عن محبته، فمجّد الله. يريد ان تكون من اولاد الرب، ابن ملك الملوك ورب الارباب.

بطرس الاولى 2 : 21

21 لأَنَّكُمْ لِهذَا دُعِيتُمْ. فَإِنَّ الْمَسِيحَ أَيْضًا تَأَلَّمَ لأَجْلِنَا، تَارِكًا لَنَا مِثَالاً لِكَيْ تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِهِ.