إجتماعات صلاة

يوم صوم وصلاة من أجل الاوضاع في البلاد، غزة ، العراق وسوريا 25.07.2014

 اجتماع صلاة 
في كنيسة عمانوئيل الانجيلية 
25.07.2014
 
يوم صوم وصلاة 
 
تم تحديد يوم صوم وصلاة من اجل البلاد مع غزة والاوضاع في خارج البلاد في سوريا والعراق في تاريخ 24 – 25 /07 /2014 . 
 
صلاة :
 
مشاركة من الأخ حسام زايد
 
نشكرك يا رب لأن خيرك  ما زال معنا. ونحن لا نعرف الوقت التي تسمح به ان ندخل في ضيق. انت قلت لتلاميذك عندما جلست وتكلمت معهم ، قلت انه سوف يسلمونكم ويجرونكم الى المحاكم والبعض سيقتل من أجل اسمي ولكن ليس المنتهى بعد. فأنه ستقوم الناس على الناس وسيكون هناك زلازل ولكن ليس المنتهى بعد. فيسكون هناك مسيحيون سيموتون فقط لأنهم مسيحيين. 
نصلي يا رب ان لا تسمح ان ندخل في تجربة صعبة ولكن ان سمحت اعطينا ان تعلن ايماننا بجهارة . انت قلت من يحب نفسه يهلكها. 
نصلي من اجل كل الشعوب ، المسيحيين والغير مسيحيين ايضا لأنك انت تحبهم كما تحبنا. نصلي من أجل كل داعش ايضا ان تفتح اعينهم ، ان يعرفوك ، ان يعرفوا نك انت الله الحق. ارسل ملائكتك ، أمسك يدهم وربط ارجلهم لكي لا يعملوا شر. 
انت قلت في صلاتك في بستان الجسماني "لتكن مشيئتك وليس مشيئتي، ارادتك وليس ارادتي". اذا اسمح ان تكون هناك نهضة جديدة في هذه البلاد وعلمنا ان نهتم بما فوق وليس ما على الارض. نصلي ان تعطينا روح الحكمة في هذه الايام في التعامل مع الآخرين لأن الكراهية زادت ، علمنا كيف نجذبهم اليك ، ان نكره وانما ان نحب بمحبتك العظيمة.
نطلب منك ان تعزي كل شخص قد فقد اولاده او اقرباءه. نصلي ان تعزي لأنك الشخص الوحيد الذي يستطيع ان يعزي.
تعال بسلامك وطمئنينتك واجعل هذه الظروف سبب لرجوع الكثيرين اليك.
يا رب نحن نصلي ايضا من اجل الكنيسة وخلاص النفوس. ان نكون نحن المؤمنين شهادة أمام الآخرين. ساعدنا واملئنا بالقوة. 
نصلي من اجل أهل الضفة في غزة وايضا من اجل اسرائيل. إرحم الشعوب ، الاولاد ، الامهات. يكفي سفك الدماء من الجهتين . نصلي باسم يسوع ان توقف كل الحروب.
نصلي من اجل بيوتنا وان تحمينا من الاشياء الخفية . نسأل حماية وبركة وتسدد كل احتياج بحسب غناك في المجد في المسيح.
ان الفتور يدخل الى بعض قلوب المؤمنين ، لا تسمح ان يكون سبب ضعف." ليس احد يضع يده على المحراث وينظر الى الوراء يصلح لملكوت الله". اعطنا ان ننظر لرئيس السلام يسوع.
اعطنا ان نجاهد الجهاد المقدس والطاهر حتى يا رب نمجد اسمك ونأتي بالمجد لإسمك. ساعدنا وقدسنا املئنا بالنعمة احفظ ببوتنا وعائلاتنا .
آامين