فعاليات الكنيسة

كنيسة عمانوئيل تستضيف مجموعة اخوة مؤمنين من ال فليبن وكوريا 22.01.2017

 استقبلت كنيسة عمانوئيل الانجيلة مساء الامس الاحد 22.1.2017 مجموعة اخوة مؤمنين من الفليبيين وكوريين الذين يخدمون الرب في بلاد عربية مختلفة.

وتسعى هذه المجموعة في ان توصل رسالة الخلاص الى اكبر عدد من الناس الذين هم بعدين عن الرب او حتى انهم لم يسمعوا عن  الرب بتاتا او انه رب اخر يختلف عن الذي يعبدوه.
 
أكدوا الاخوة بدورهم ، عن عمل الرب في حياتهم وفي حياة الآخرين الذين قبلوا الرب يسوع مخلص ، انه من المهم جدا العمل في حقل الرب، وان نذهب ونخبر ونكرز عن محبة الرب للآخرين. هنالك كثير من الناس متشوقون لمعرفة الرب. وتابعوا وقالوا ان هناك حصاد كثير ولكن بحاجة الى فعلة لكي يجبوا المسكونة كلها لخدمة هذا السيد المحب والأمين . " الحصاد كثير والفعلة قليلون".
 
كما شهدوا انهم لا يعملون بل يخدمون الرب بدون مقابل، فقراء ولكن الرب يسدد لهم احتياجاتهم. لانهم مؤمنون في كلمة الرب عندما قال:"اطلبوا ملكوت الله وبره وكل ذلك يزاد لكم".
 
بالاضافة الى ذلك كان هنالك فقرة ترانيم من قبل هذه المجموعة. رنموا 4 ترانيم. واحدة في اللغة الفليبينية، واحدة في اللغة العربية، وإثنتين في اللغة الانجليزية.
 
بقي ان نضيف ان هذه المجموعة تسعى الى جذب اخوة آخرين ليخدموا معهم في هذه الخدمة الرائعة، التي بها يرون عمل الرب الحقيقي في حياتهم وحياة الاخرين.
 
بعد الانتهاء من الاجتماع كان هنالك شركة خفيفة مع الاخوة والاخوات.
 
ترنيمة صممت اني اتبع يسوع 
 
 
 
ترنيمة فيليبنية 
 
ترنيمة نباركك با ملك المجد